/

شابان كويتيان يعتديان على مواطن مصرى بالكويت

7 قراءة دقيقة

تقدم سائق حافلة للنقل العام، ببلاغ لشرطة السالمية ( فبراير 2022)، يفيد فيه بتعرضه للضرب من قبل شخصين ولإذا بالفرار، مشيرة إلى تسجيل قضية اعتداء بالضرب بالواقعة وإحالتها إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية وأنه جار ضبط المتهمين لاتخاذ اللازم بحقهما.

ولم يوضح بيان الداخلية الكويتية، هوية الأشخاص في المشاجرة، لكن نشطاء نشروا فيديو للمشاجرة التي وقعت داخل الحافلة ووثقها أحد المارة من أمام الحافلة، ويظهر فيها 4 أشخاص يتعارك اثنين منهم بالأيدي مع السائق، كما ظهر في الفيديو قيام احدهم بخنق السائق بشدة ومحاولة البعض إفلاته من بين إيدي الشاب، لأكنهم فشلوا حتى فقد السائق الوعي وسقط على الأرض مغشيًا عليه .

السائق المصري يبلغ من العمر نحو 29 عاما، ويعمل على حافلة تابعة لإحدى شركات النقل، وتقدم الشاب المصري ببلاغ إلى مركز شرطة السالمية، وأحضر تقريرا طبيا يوثق إصابته بجرح تحت عينه.

تم إسعافه داخل المستشفى من الجروح التي سببتها المشاجرة، بسبب تعرض للضرب من شخصين لا يعرفهم بسبب رفضهم دفع أجور النقل.

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية خلال بيان لها، تقدم سائق حافلة للنقل العام، ببلاغ لشرطة السالمية، يفيد فيه بتعرضه للضرب من قبل شخصين ولاذا بالفرار، مشيرة إلى تسجيل قضية اعتداء بالضرب بالواقعة وإحالتها إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية وأنه جار ضبط المتهمين .

القصة السابقة

التحالف المصري يرحب بإطلاق خطة الاستجابة الإنسانية لعام 2022 بالنيجر

القصة التالية

التحالف المصري لحقوق الإنسان والتنمية يستنكر تمويل شركة اتصالات سويدية لداعش

الأحدث من المصريون بالخارج